رد فعل برايثويت حول رحيله عن برشلونة

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
Martin Braithwaite of FC Barcelona during the friendly match between FC Barcelona v Manchester City to raise funds against ALS at the Spotify Camp Nou Stadium in Barcelona, Spain, on August 24th, 2022. (Photo by Xavier Bonilla/NurPhoto via Getty Images)

كانت هناك القليل من الصدمات الحقيقية في يوم الموعد النهائي في إسبانيا ، لكن رحيل مارتن برايثويت من برشلونة إلى غريمه في المدينة إسبانيول كان أحدها.

وكما كان متوقعًا ، فسخ برشلونة عقده في اليوم الأخير من سوق الانتقالات. كان البلوجرانا يأمل في توفير بعض المال على عقده ، لكن برايثويت كان على عقد مربح ، وبالتالي اضطر برشلونة إلى إنهاء صفقته.

وبعد ساعات كان يوقع مع منافسه في كروستاون إسبانيول مجانًا. متحدثًا في عرضه التقديمي ، قال بريثويت لموندو ديبورتيفو إنه غير مهتم بمبادلة برشلونة بخصمهم.

وقال في تصريحاته :”لا يهمني ما يقوله الناس عني. قيمي هي حياتي. هناك أشياء يجب القيام بها هنا وقد أرادني النادي أن آتي إليه ويقدرني وهذا مهم جدًا بالنسبة لي. لا يهمني ما يقوله الناس”.

وقد تم إطلاق صافرات نحو برايثويت في بداية مباراة جوان غامبر الودية بين برشلونة وبوماس – ومن المحتمل أن تتضمن عودته إلى كامب نو استقبالًا عدائيًا، وذهب الدولي الدنماركي ليقول إنه على الرغم من أن القدرة على البقاء في نفس المدينة كانت ميزة ، إلا أن المشروع الرياضي هو الذي جعل قراره سهلاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.