جاكبو كان يأمل في الإنضمام لمانشستر يونايتد

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
جاكبو كان يأمل في الإنضمام لمانشستر يونايتد

وفقًا لأحد التقارير ، كان كودي غاكبو ، الذي كان هدف انتقال مانشستر يونايتد ، يتعامل مع الانتقال إلى أولد ترافورد حتى وقت قريب في الأسبوع الماضي.

كان مانشستر يونايتد مهتمًا بالمهاجم الهولندي لكنه لم يتوصل أبدًا إلى اتفاق مع أيندهوفن ، وبدلاً من ذلك وافق على مهاجم واحد عبر الباب في شكل لاعب خط الوسط البرازيلي أنتوني ، مع وصف جاكبو لمحاولة التحرك “المستعجلة والدقيقة الأخيرة”. وقال جاكبو لـ قناة ايندهوفن إن هذه الخطوة تلاشت تمامًا الأسبوع الماضي قبل أن تقدم ايندهوفن عرضًا جيدًا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما “حتى الأسبوع الماضي كنت أعتقد أنني سأذهب إلى مانشستر يونايتد، في الأسبوع الماضي نظرت في جميع الخيارات. في النهاية ، أتى ايندهوفن بعرض جيد واتضح أنه الاختيار الصحيح بالنسبة لي”.

أضاف :”أبلغ مانشستر يونايتد في بداية فترة الانتقالات. كنا ننتظر ذلك قليلا، أصبحت الإشارات إيجابية أكثر فأكثر وفي نقطة معينة اعتقدت أنها قد تسقط في هذا الاتجاه. هذا الخيار تلاشى قليلاً وبشكل كامل الأسبوع الماضي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.