الدور الذي لعبه كيسي في تعاقد ميلان مع ديست

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الدور الذي لعبه كيسي في تعاقد ميلان مع ديست

كشف توقيع سيرجينيو ديست الجديد في ميلانو أنه تحدث إلى فرانك كيسي قبل انضمامه إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقد إنضم اللاعب لصفوف النادي اللومباردي قادمًا من صفوف برشلونة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

انضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من برشلونة. سيغطي عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي راتبه طوال فترة الحملة،وقد ظهر ديست لفترة وجيزة في مقطع فيديو على إنستغرام حيث أرسل رسالته الأولى إلى مشجعي ميلان باللغة الإيطالية قبل إجراء أول مقابلة له في النادي.

وقال :”حدث كل شيء بسرعة كبيرة ، كان علي أن أتخذ قرارًا في يوم واحد. غير حياتي: انضم إلى نادٍ آخر ، دولة أخرى ، ثقافة أخرى. أنا أحب هذا النادي ، الذي كنت أرغب في اللعب من أجله عندما كنت صغيراً “.

أضاف :”أعتقد أن هذه خطوة جيدة بالنسبة لي وفرصة جيدة للعب مرة أخرى. يشرفني أن ألعب مع هذا النادي، “لم ألعب في إيطاليا أبدًا ؛ سيكون الأمر صعبًا مع خصوم جيدين ، لكننا نمتلك الشارة في المنتصف ونريد الاحتفاظ بها. لقد تحدثت قليلاً مع فرانك كيسي ، لقد لعب هنا وكان لديه أشياء إيجابية فقط ليقولها وكان ذلك جيدًا بالنسبة لي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.