أوريجي يستعد للمشاركة في ديربي ميلانو

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أوريجي يستعد للمشاركة في ديربي ميلانو

عاد البلجيكي ديفوك أوريجي إلى تدريب المجموعة وسيكون متاحًا لمباراة ديربي ديلا مادونينا غدًا ضد إنتر ، حسب تقارير في إيطاليا.

وغاب أوريجي عن تعادل ميلان 0-0 مع ساسولو يوم الثلاثاء بسبب مشكلة عضلية ولعب 30 دقيقة فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن هذا الموسم، لكنه عاد مهاجم ليفربول السابق إلى تدريبات المجموعة وسيعافى من المباراة ضد إنتر غدًا. من المتوقع أن يبدأ اللاعب الدولي البلجيكي على مقاعد البدلاء.

ولم يعد ريبيتش لائقًا تمامًا بعد ، لذا من المتوقع أن يغيب عن المباراة غدًا. كان قد خرج بالفعل من التعادل السلبي يوم الثلاثاء في ريجيو إميليا، ولم يتدرب أوريجي مع بقية الفريق خلال فترة الإعداد للموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجزء الأخير من 2021-22 مع ليفربول.

وانضم المهاجم البلجيكي إلى الروسونيري في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع الريدز، وسجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 41 هدفًا في 175 مباراة مع عمالقة الدوري الإنجليزي،وسيلقي ستيفانو بيولي كلمة في وسائل الإعلام عشية الديربي في مؤتمر صحفي الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت المملكة المتحدة اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.