هدف تشيلسي يستخدم حيلة أنطوني للرحيل عن آياكس

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
هدف تشيلسي يستخدم حيلة أنطوني للرحيل عن آياكس

رفض إدسون ألفاريز ، هدف تشيلسي ، التدرب مع أياكس اليوم الخميس ، وسط تكهنات مستمرة بربط المكسيكي بالانتقال إلى ستامفورد بريدج لكي يعزز صفوف المدرب الألماني توماس توخيل.

وذكرت صحيفة دي تليخراف الهولندية أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أبلغ النادي أنه يريدهم أن يبدأوا التفاوض مع فريق توماس توخيل بعد أن قدموا عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط المدافع ، وأصبح الدولي المكسيكي ثالث لاعب في أياكس هذا الصيف يرفض ذلك. تدريب في محاولة لفرض التحرك.

ويأتي ألفاريز في أعقاب التعاقد مع مانشستر يونايتد الجديد أنتوني ، الذي وقع في النهاية مقابل 85.5 مليون جنيه إسترليني بعد مواجهة مع النادي، في غضون ذلك ، أخبر أياكس محمد كودوس أنهم لن يسمحوا له بالانضمام إلى إيفرتون على الرغم من رفض الغاني التدريب.

وبات ألفاريز يائس للانتقال إلى تشيلسي لأنه يخشى أن فرصة الانتقال إلى النادي قد لا تظهر مرة أخرى، ومع ذلك ، فإن أبطال هولندا يرفضون السماح لمزيد من فريقهم بمغادرة هذه النافذة بعد بيع كل من أنطوني وليساندرو مارتينيز إلى يونايتد ، وسيباستيان هالر إلى بوروسيا دورتموند ، ورايان جرافينبيرش إلى بايرن ميونيخ ونيكولاس تاغليافيكو إلى ليون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.