مهاجم برشلونة يقترب من إسبانيول

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مهاجم برشلونة يقترب من إسبانيول

اقترب مارتن برايثويت مهاجم برشلونة من الانضمام إلى إسبانيول بعد أن اجتاز الفحص الطبي لكن النادي الإسباني بحاجة إلى التخلص من راؤول دي توماس على سبيل الإعارة أولاً.

واعتبرت العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك إيفرتون وأستون فيلا ، اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا هذا الصيف مع فولهام الآن في المركز الأفضل. وكان إسبانيول يأمل في بيع مهاجم ريال مدريد وبنفيكا السابق ، وهو أغلى صفقة تعاقدية بينهما على الإطلاق ، وبلغت تكلفته 20 مليون يورو في عام 2020. ومع ذلك ، فقد قبلوا صفقة إعارة لأن هذه أفضل فرصة لإبعاده عن فاتورة الأجور.

وجاء انتقال برايثويت بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني إلى كامبنو في فبراير 2020 بمثابة صدمة للكثيرين في عالم كرة القدم، وقبل عام واحد فقط من انتقاله ، كان برايثويت يلعب لميدلسبره في البطولة.

وعلى الرغم من فوزه بكأس الملك في عام 2021 ، وجد بريثويت نفسه إلى حد كبير على هامش الفريق الأول في البلوجرانا، وشارك في خمس مباريات فقط في جميع المسابقات الموسم الماضي وتم حذفه من جولة برشلونة التمهيدية في الولايات المتحدة ، لذلك يتوق عمالقة الليغا إلى تفريغ اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا وسط الصعوبات المالية المستمرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.