مانشستر سيتي يتعاقد مع مدافع دورتموند

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مانشستر سيتي يتعاقد مع مدافع دورتموند

أكد مانشستر سيتي التعاقد مع المدافع مانويل أكانجي من بوروسيا دورتموند بعقد مدته خمس سنوات، على الرغم من أن السيتي لم يذكر رسوم الانتقال ، إلا أن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز سيدفع 17 مليون جنيه إسترليني لدورتموند الدولي البالغ من العمر 27 عامًا من أجل تعزيز صفوفه الدفاعية.

ويعد أكانجي ، الذي خاض 41 مباراة دولية مع منتخب بلاده ، سيشارك في المنافسة مع جون ستونز وإيمريك لابورت وروبن دياس وناثان أك ، وقال إنه يعتقد أنه الشخص المناسب تمامًا للسيتي.

وقال اللاعب في تصريحاته :”أحب الطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي، أشاهد الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومن الواضح أن الكثير من مباريات مانشستر سيتي ، لأنهم كانوا أبطالًا مرات عديدة في السنوات الأخيرة”.

أضاف :”أنا حقًا أحب أسلوب كرة القدم الذي يلعبه الفريق ، وأعتقد أنني أستطيع أن أتلاءم تمامًا بهذا الأسلوب”، وأصبح أكانجي خامس صفقة تعاقدية مع السيتي في الصيف بعد وصول إيرلينج هالاند وكلافين فيليبس وسيرجيو جوميز وستيفان أورتيجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.