لاعب ساسولو يرفض ليستر سيتي

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
لاعب ساسولو يرفض ليستر سيتي

وفقًا لسبورت إيطاليا رفض جيريمي بوغا الانتقال إلى ليستر سيتي تمامًا كما كان أتالانتا يحاول الاتفاق على شروط البيع، وقد تم هذا النهج في يوم الموعد النهائي للانتقالات وبدا أتالانتا مفتوحًا لبيع جناح ساسولو السابق.

وكانوا بصدد العمل على التفاصيل النهائية للصيغة ، لذلك على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء أو التحويل الدائم ، عندما ورد أن بوغا انتقد الفرامل، وربما لا يزال هناك متسع من الوقت لإقناعه بخلاف ذلك ، حيث أن الموعد النهائي في المملكة المتحدة هو 23.00.

وخاض الجناح الأيسر البالغ من العمر 25 عامًا 10 مباريات دولية مع منتخب ساحل العاج وكان توقيع أتالانتا القياسي من ساسولو مقابل 22 مليون يورو في يناير 2022، ومع ذلك ، فقد شارك في 23 مباراة فقط مع لا ديا ، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة ، ولم يكن الخيار الأول للمدرب جيان بييرو جاسبريني.

ومن الغريب أن بوغا قد تم استبداله فعليًا بأديمولا لوكمان ، الذي كان على سبيل الإعارة في ليستر سيتي الموسم الماضي ، وتم شراؤه مقابل 9 ملايين يورو من لايبيزيغ الألماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.