لاعب برشلونة ينتقل إلى ميلان

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
Sergiño Dest right-back of Barcelona and United States during the friendly match between FC Barcelona and Manchester City at Camp Nou on August 24, 2022 in Barcelona, Spain. (Photo by Jose Breton/Pics Action/NurPhoto via Getty Images)

وصل سيرجينو ديست إلى إيطاليا قبل انتهاء الموعد النهائي للانتقال من نادي برشلونة إلى إيه سي ميلان لكي يعزز صفوف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي خلال الموسم الحالي.

وانتشرت الأخبار الليلة الماضية بأن ميلان وبرشلونة قد اتفقا على صفقة للديست وتم تأكيدها بعد ذلك من قبل مصادر مختلفة، وستكون صفقة قرض أولية مع خيار شراء مشمول حيث سيوفر اللاعب الدولي الأمريكي تغطية في الظهير الأيمن بعد الإصابة التي تعرض لها أليساندرو فلورنزي.

وقد وصل اللاعب منذ قليل إلى ميلانو لكي يخضع للفحوصات الطبية ومن ثم توقيع عقوده رفقة النادي اللومباردي، وسيحاول اللاعب التواجد في المباراة المقبلة لميلان والتي ستكون أمام إنتر ميلان يوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ميلان قد تعادل في المباراة السابقة أمام ساسولو 0-0 لحساب الجولة الرابعة،في مباراة شهدت تألق الحارس الفرنسي مايك ماينان وتصديه لركلة جزاء من دومينيكو بيراردي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.