ريال سوسيداد يتعاقد مع نجم منتخب نيجيريا

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ALMERIA, SPAIN - AUGUST 27: Umar Sadiq of UD Almeria runs with the ball during the LaLiga Santander match between UD Almeria and Sevilla FC at Juegos Mediterraneos on August 27, 2022 in Almeria, Spain. (Photo by Silvestre Szpylma/Quality Sport Images/Getty Images)

كان مستقبل نجم سوبر إيجلز في الميزان في الأشهر الأخيرة ، ولكن الآن يمكنه التركيز على الوظيفة المقبلة، حيث أكد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم ، التعاقد مع مهاجم المنتخب النيجيري صادق عمر من ألميريا.

وكان عمر أحد أفضل اللاعبين أداءً في الدوريالإسباني الموسم الماضي ، حيث سجل 18 هدفًا في 36 مباراة في الفترة التي سبقت انتصار روجيبلانكوس، وكان نجم السوبر إيجلز أحد أكثر المهاجمين ثباتًا في إسبانيا ، وقد جذب الكثير من الاهتمام من بعض كبار الأندية في أوروبا.

وتم ربط كل من فياريال وإشبيلية وبوروسيا دورتموند ونيوكاسل بالقاتل على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، ومع ذلك ، أكد ريال سوسيداد أنه انقض على المهاجم النيجيري ، فقد خسر لوس تكسوري-أوردين تعويذة ألكسندر إيزاك أمام نيوكاسل هذا الصيف في صفقة ضخمة بلغت حوالي 65 مليون يورو.

ومع ذلك ، فقد عززوا خط هجومهم بالبراعة والقوة الدولية النيجيرية ، وبدأ عمر مشواره الأول في الليغا بشكل رائع ، حيث سجل هدفين في ثلاث مباريات. وكان يتطلع إلى أخذ هذا النموذج إلى الأنويتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.