جوردي ألبا يقترب من مغادرة برشلونة

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
جوردي ألبا يقترب من مغادرة برشلونة

يقال إن برشلونة سيعير الظهير الأيسر جوردي ألبا إلى إنتر ميلان للفترة المتبقية من موسم 2022-23، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هو الخيار الأول للظهير الأيسر للنادي الكتالوني منذ ما يقرب من عقد من الزمان بعد عودته من فالنسيا في عام 2012 ، لكنه يواجه الآن منافسة مع أليكس بالدي الصاعد.

وحصل ألبا على موافقة برشلونة على التعادل الافتتاحي في الدوري الإسباني مع رايو فاليكانو ، لكن اللاعب الدولي الإسباني خسر بعد ذلك إلى مقاعد البدلاء للفوز 4-1 على ريال سوسيداد في 21 أغسطس.

وتم اختيار بالدي البالغ من العمر 18 عامًا لبدء المباراة الثانية على التوالي في الدوري الأسباني ، حيث فاز برشلونة 4-0 على ريال بلد الوليد يوم الأحد ، حيث كان ألبا بديلاً غير مستخدم.

وسيبلغ ألبا من العمر 34 عامًا في مارس ، ولم يتبق أمامه سوى عامين للتشغيل على صفقة برشلونة ، الأمر الذي أدى بشكل غير مفاجئ إلى تكهنات حول خطوته المهنية التالية. مصمم على إنهاء صفقة لماركوس ألونسو لاعب تشيلسي قبل الموعد النهائي، ومع وصول ألونسو المحتمل إلى دفع ألبا إلى مزيد من التراجع ، ذكرت ماركا أن المدافع المخضرم سينتقل إلى إنتر ميلان في صفقة إعارة لمدة موسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.