تشيلسي يتقدم بعرضًا جديدًا للاعب برشلونة

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
تشيلسي يتقدم بعرضًا جديدًا للاعب برشلونة

قدم تشيلسي عرضًا جديدًا لمهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانغ قبل ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث قدم فريق المدرب توماس توخيل عرضًا آخر لمهاجم أرسنال السابق ، وتم التأكيد على حاجة تشيلسي إلى مهاجم جديد عندما خسر 2-1 في ساوثهامبتون مساء الثلاثاء.

وقدم تشيلسي عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني للتوقيع على أوباميانغ في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن يبدو أنه توصل إلى اتفاق مع العملاق الكتالوني ، وفقًا لفابريزيو رومانو.

ووأعلن الخبر على تويتر ، فكتب: “استقبل برشلونة الآن عرض تشيلسي الرسمي الجديد لبيير أوباميانغ، كما ذكر في فترة ما بعد الظهر ، يضم ماركوس ألونسو مرة أخرى كجزء من الصفقة، المفاوضات تتقدم الآن بشأن هيكل الإضافات – فك أوبا المكسور ، وليست قضية”.

وكان يُعتقد سابقًا أن انتقال أوباميانغ إلى البلوز قد فشل بعد أن فشل الجانبان في التوصل إلى اتفاق ، لكن عرض تشيلسي الجديد يبدو أنه أكثر إعجابًا لبرشلونة، ولا يزال برشلونة حريصًا على جلب المزيد من الوجوه إلى الكامب نو ، لكن يتعين عليه جمع الأموال قبل القيام بذلك ، مع بقاء برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي على قائمة أمنياتهم التي ربما تكون طموحة. بعد أن وصل إلى النادي في يناير فقط ، تمكن أوباميانج بالفعل من تسجيل 13 هدفًا ومساعدة في 24 مباراة ، لكنه الآن واحد من عدة لاعبين يعتبرون فائضين عن المتطلبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.