برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب لوس أنجلوس جالاكسي

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب لوس أنجلوس جالاكسي

أكدت مصادر أن نادي برشلونة هو واحد من عدد من الأندية الأوروبية التي تبدي اهتمامًا جادًا بظهير لوس أنجلوس جالاكسي الأيمن جوليان أراوجو، ويواجه البلوجرانا احتمال خسارة المدافع الأمريكي سيرجينو ديست ، الذي يقترب من الانتقال إلى العملاق الإيطالي إيه سي ميلان.

وكشفت المصادر لأول مرة من قبل فابريزيو رومانو ، أن المصادر تؤكد أن أراوجو هو من بين قائمة أهداف برشلونة لاستبدال ديست ، في حين أن 90 دقيقة تدرك أن هناك عددًا من الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا تتعقب وضع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وتقول مصادر إن أراوجو حريص على تأمين تحرك قبل الموعد النهائي للانتقالات الأوروبية ، لكن هناك عددًا من العقبات التي يجب التغلب عليها ، حيث تحتاج بعض الأندية إلى جمع الأموال المطلوبة بينما يحتاج البعض الآخر إلى نقل اللاعبين أولاً.

وإلى جانب أراوجو ، من المفهوم أن أمثال توماس مونيير لاعب بوروسيا دورتموند وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال يعتبران بديلين محتملين للديست ، الذي من المقرر أن ينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع خيار لعقد دائم لمدة أربع سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.