برايثويت يوافق على فسخ عقده مع برشلونة

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
برايثويت يوافق على فسخ عقده مع برشلونة

أفادت الأنباء أن مهاجم برشلونة مارتن برايثويت وافق على إنهاء عقده مع العملاق الكتالوني، وقد وصل الدنماركي الدولي إلى كامب نو في فبراير 2020 كتوقيع طارئ بعد إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

ودفع برشلونة 16.2 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع برايثويت من ليجانيس قبل عامين ، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لم يتمكن من أن يصبح جزءًا منتظمًا من خطط تشافي في كاتالونيا.

ونجح برايثويت في تسجيل 10 أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 58 مباراة مع البلوجرانا في جميع البطولات ، لكنه شارك في خمس مباريات فقط مع النادي في موسم 2021-22.

ويعد لاعب ميدلزبره السابق لم يسحب قميص برشلونة بعد في مباراة تنافسية هذا المصطلح ، مع وجود عدد كبير من المهاجمين أمامه حاليًا في الترتيب ، ونتيجة لذلك ، عمل برشلونة على محاولة إنهاء عقد المهاجم مجانًا. مساحة في ميزانيتهم ​​، ومن المقرر حاليًا أن تستمر صفقته حتى نهاية موسم 2023-24، ومع ذلك ، ظهرت تقارير عن رفض برايثوايت مغادرة برشلونة دون صفقة تعويض كبيرة ، وتعرض لصيحات استهجان من قبل مشجعي البلوجرانا قبل فوز جوان غامبر 6-0 على بوماس في وقت سابق من هذا الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.