إشبيلية يتعاقد مع كاسبر دولبرج

محمد يوسف1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
Kasper DOLBERG of Nice during the training and press conference of Nice on August 5, 2022 in Nice, France. (Photo by Pascal Della Zuana/Icon Sport via Getty Images)

أكد إشبيلية التوقيع مع كاسبر دولبرج على سبيل الإعارة ، الذي وصل لتعزيز هجوم إشبيلية خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب أوناي إيمري.

ويصل الدنماركي الدولي على سبيل الإعارة من نيس ، مع خيار الشراء، كما لم يعلن إشبيلية عن هذا الخيار ، لكن فوتبول إسبانيا يعتقد أنه سيبلغ حوالي 20 مليون يورو ، ويأتي دولبيرج بعد فترة وجيزة من رحيل لوكاس أوكامبوس ويبدو أن الضغط سيكون لتقديم بعض الأهداف التي افتقدها إشبيلية مؤخرًا.

ويتفق الكثيرون على أن دولبرج هو مهاجم موهوب ، لكنه لم يقدم حتى الآن الأهداف التي اعتقد الكثيرون أنه يمكن أن يتمكن من تحقيقها في بداية مسيرتهو، خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع نيس ، سجل دولبرج 24 مرة في 85 مباراة ، وبهذه الصفقة أكد المدير الرياضي مونشي أن هذا هو على الأرجح آخر توقيع له في الصيف. تعرض كل من هو والمدرب جولين لوبيتيجي لانتقادات شديدة بسبب تخطيط فريقهم هذا الصيف ويتساءل الكثيرون عما إذا كانوا سيكونون أقوياء بما يكفي للانتهاء من دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.