يوفنتوس يحاول التخلص من آرثر

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
يوفنتوس يحاول التخلص من آرثر

قد لا يزال يوفنتوس يفرغ آرثر ميلو قبل إغلاق فترة الانتقالات هذه حيث يواصلون التقدم في المحادثات مع سبورتنج لشبونة لتوقيعه، ويعد لاعب خط الوسط ليس جزءًا من الخطط في ملعب أليانز ، ولم يسافر حتى مع فريق البيانكونيري في فترة ما قبل الموسم.

وكان يوفنتوس يجري محادثات مع فالنسيا لإعارته في وقت سابق من سوق الإنتقالات ، لكن الفريق الإسباني لم يتمكن من دفع جزء كبير من راتبه لإقناع البيانكونيري ، وانهارت الأمور. خطوة بالنسبة له ، بما في ذلك ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ومع ذلك ، يبدو أن سبورتينغ هو أخطر الأندية التي تأمل في ضمه، وتشير صحيفة كالتشيوميركاتو إن الجانب البرتغالي مستمر في محادثاته مع البيانكونيري للتعاقد مع لاعب خط الوسط والمطلوب كذلك في صفوف آرسنال.

ومع ذلك ، تظل المشكلة في راتبه ، الذي يبلغ 8 ملايين يورو ، لكن الأطراف ما زالت تجري محادثة ، ويأملون أن يغادر تورينو في النهاية إلى لشبونة، ومنذ انتقاله إلى النادي ، لم يكن له تأثير ملموس. ليس من المنطقي إبقائه في المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.