ميلان يتوصل لإتفاق لضم لاعب فولفسبورج

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
SINT-TRUIDEN, BELGIUM - JUNE 05: Scotland's Connor Barron beats Belgium's Aster Vranckx during a UEFA Under-21 Championship qualifier between Belgium and Scotland at Stayen, on June 05, 2022, in Sint-Truiden, Belgium. (Photo by David Catry/SNS Group via Getty Images)

توصل فولفسبورج وميلان إلى اتفاق بشأن انتقال أستر فرانكس إلى الروسونيري لكي يكون تدعيم جديد لصفوف المدرب ستيفانو بيولي الذي قاد النادي الإيطالي للحصول على لقب الاسكوديتو في الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” تم تعيين فرانكس للانضمام إلى ميلان في صفقة إعارة أولية لمدة موسم من جانب البوندسليجا والتي سيكون لديها خيار للشراء بقيمة 13.5 مليون يورو.

وتعاقد فولفسبورج مع لاعب خط الوسط المركزي  في صيف عام 2021 ، لكنه من المقرر الآن بيعه بعد موسم واحد فقط شارك فيه في 28 مباراة بجميع البطولات.

وذكرت صحيفة “كالشيو ميركاتو” أن الصفقة تتضمن رسوم قرض أولية قدرها 1.5 مليون يورو ثم خيار شراء بقيمة 12 مليون يورو، وفي الموسم الحالي ، أصبح من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا قد تأخر في المنافسة وقرر الآن تجربة تحدٍ جديد في إيطاليا مع نادٍ معروف الآن بدعم اللاعبين الشباب، وقد تعادل ميلان في يوم الأمس أمام ساسولو 0-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.