مهاجم برشلونة في طريقه للاستمرار مع الفريق

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
مهاجم برشلونة في طريقه للاستمرار مع الفريق

مع دخول اليوم قبل الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية في إسبانيا ، لا يزال برشلونة يتطلع إلى التخلص من اللاعبين من تشكيلته وذلك من أجل موازنة الأموال وإمكانية تسجيل لاعبين جدد في المستقبل.

يعد بيير-إيمريك أوباميانج وإيز أبدي ومارتن برايثويت وسيرجينو ديست وميرالم بيانيتش هم بعض اللاعبين الذين يمكنهم تأمين خروج متأخر من الكامب نو، ومع ذلك ، قد ينتهي الأمر بنجم واحد بدا أكيدًا أنه سيغادر معظم الصيف. البقاء، حيث في الواقع ، كما ذكرت ماركا، يمكن أن يظل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعبًا في برشلونة إلى ما بعد فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انهيار انتقاله إلى يوفنتوس.

وقد تم ربط ديباي بالانتقال من خلال نافذة التحويل، وأدى وصول روبرت ليفاندوفسكي ورافينها ، إلى جانب العودة إلى اللياقة البدنية الكاملة لأنسو فاتي ، إلى جعل لاعب هولندا يصبح فائضًا عن متطلبات برشلونة، وبدا الانتقال إلى يوفنتوس قريبًا من الاكتمال منذ وقت ليس ببعيد ، لكن البيانكونيري اختار التعاقد مع أركاديوس ميليك على الرغم من اتفاقه مع ديباي على كل شيء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.