مفاوضات تشيلسي مع برشلونة مستمرة بشأن أوباميانغ

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
مفاوضات تشيلسي مع برشلونة مستمرة بشأن أوباميانغ

يواصل تشيلسي محادثاته مع برشلونة بشأن صفقة انتقال بيير إيمريك أوباميانغ، حيث تستمر المحادثات المكثفة اليوم بشأن انتقال تشيلسي المقترح لمهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانغ قبل إغلاق فترة الانتقالات ، حسبما ذكرت صحيفة ذا أتليتيك.

وكانت المفاوضات جارية منذ عدة أسابيع ، لكن لم يبقَ اتفاق بين تشيلسي وبرشلونة – أو مع أوباميانغ على أسس شخصية. ولكن من المتوقع التوصل إلى حل وسط من جانب اللاعب إذا تم حل الجزء الخاص بالنادي إلى النادي.

وحتى الآن ، كان فريق الدوري الاسباني مترددًا مقابل رسوم أعلى مما يستعد نظرائهم في الدوري الإنجليزي الممتاز لدفعه. طول عقده المحتمل هو نقطة شائكة أخرى ستحتاج إلى حل إذا كان أوباميانغ سيصل إلى غرب لندن.

ومن الاعتبارات الجديدة لتشيلسي أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يُعتقد أنه أصيب بكسر في الفك أثناء صراع مع الدخلاء عندما تعرض منزله في كاتالونيا للسطو يوم الأحد، وتعرض للإصابة عندما حاول أوباميانغ حماية أسرته ومنزله من السرقة العنيفة ومن المتوقع إبعاده عن الملاعب لعدة أسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.