مانشستر يونايتد يفكر في التحرك نحو لاعب برشلونة

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يفكر في التحرك نحو لاعب برشلونة

يمكن لمانشستر يونايتد تقديم عرض لبرشلونة من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن سيرجينو ديست قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية يوم الخميس ، حيث سيكون اللاعب “مفتوحًا” للانتقال إلى أولد ترافورد ، وفقًا للتقارير.

يُعتبر اللاعب الأمريكي فائضًا عن المتطلبات في ملعب نو كامب ، ولم يشارك في أي من التشكيلات الثلاث الأولى لبرشلونة في الليغا حتى الآن هذا الموسم – وهي إشارة واضحة من المدرب تشافي على أن المدافع يجب أن يبحث عن مراعي جديدة، وقد تم ربط ظهير أياكس بمجموعة من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والليغا طوال الصيف ، على الرغم من أنه قيل إن ديست سيغري بالانتقال المتأخر إلى مانشستر يونايتد.

وتولى المدرب الجديد إريك تين هاج في السابق تدريب اللاعب الدولي الأمريكي المولود في هولندا في أياكس ويقال إنه حريص على لم الشمل في أولد ترافورد. ومع ذلك ، فإن انتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يعتمد على مستقبل ظهير آخر، وهو آرون وان بيساكا والذي يعد من المطلوبين هذه الفترة في صفوف كريستال بالاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.