لاعب أتلتيك بيلباو يتعرض لإصابة في أربطة الكاحل

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
لاعب أتلتيك بيلباو يتعرض لإصابة في أربطة الكاحل

يبدو أن سلسلة إناكي ويليامز الرائعة التي خاضها 236 مباراة متتالية في الدوري الإسباني ستنتهي بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

وبشكل لا يصدق ، لم يفوت مهاجم أتلتيك أي مباراة في دوري الدرجة الأولى منذ أكثر من ست سنوات حيث كان دائمًا لائقًا ومتاحًا لقميص الباسك ، لكن استمرار التمدد المذهل يبدو غير مرجح بالنسبة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا. وأحرز الهدف الأول في الفوز 4-0 على قادش يوم الاثنين لكنه اضطر للخروج في الدقيقة 54 بسبب مشكلة في الكاحل.

وفي بيان رسمي ، قال فريق سان ماميس: “مهاجم نادي أتلتيك إيناكي ويليامز أصيب برباط في كاحله الأيمن ، وسيخضع لمزيد من التقييمات وسيتم متابعة تقدمه خلال الأيام المقبلة”، وسيلعب ناديه مرة أخرى يوم الأحد عندما يستضيف إسبانيول في سان ماميس وسيكون من الشفاء أن يتمكن ويليامز من اللعب.

ولم يغب ويليامز عن أي مباراة منذ 10 أبريل 2016 ، وأزال الرقم القياسي السابق في الظهور على التوالي الذي سجله خوانان لاراناجا ، الذي لعب 202 مباراة متتالية ، والأسوأ من ذلك بالنسبة إلى ويليامز ، فقد جاءت إصابته المؤسفة مع بقاء ثلاثة أشهر حتى نهائيات كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.