قائمة يوفنتوس لمباراة سبيزيا في الدوري الإيطالي

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
قائمة يوفنتوس لمباراة سبيزيا في الدوري الإيطالي

سيواجه يوفنتوس يوم الأربعاء سبيزيا في الجولة الرابعة من منتصف الأسبوع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وسيعقد الاجتماع في ملعب أليانز في تورينو، وأعلن النادي الآن عن الفريق المكون من 22 لاعباً الذي استدعاه ماكس أليغري لمباراة الليلة ، وضمت اثنين من العائدين.

وتعد العودة الأكثر أهمية هي بلا شك أنجيل دي ماريا، حيث تعرض الأرجنتيني لإصابة خلال ظهوره الأول الذي لا يُنسى ضد ساسولو قبل أسبوعين، ولحسن الحظ ، تبين أن الضربة المقربة للمخضرم كانت طفيفة ، مما سمح للجناح بالعودة إلى التدريبات مع بقية زملائه في الفريق في الأيام الأخيرة. على الرغم من أنه من غير المرجح أن يبدأ المباراة ، إلا أن لاعب باريس سان جيرمان السابق يمكن أن يكون حجابًا في الشوط الثاني.

كما عاد نيكولو فاجيولي بعد أن غاب عن مباراة يوم السبت ضد روما بسبب مخاوف طفيفة من الإصابة. من ناحية أخرى ، وتم استبعاد نيكولو روفيلا من التشكيلة لأنه في خضم إكمال انتقال الإعارة إلى مونزا، من جانبه ، ظل قائد النادي ليوناردو بونوتشي غائبًا بسبب الإرهاق العضلي. ومع ذلك ، يتوقع المدير أن يكون تحت تصرفه لمباراة نهاية الأسبوع المقبل ضد فيورنتينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.