رسميًا .. تشيلسي يتعاقد مع فوفانا

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
رسميًا .. تشيلسي يتعاقد مع فوفانا

أكد تشيلسي التوقيع مع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي في صفقة مدتها سبع سنوات لكي يكون تعزيز للخط الخلفي للفريق اللندني.

وبرز لاعب فرنسا الدولي تحت 21 عامًا كهدف رئيسي لتوماس توخيل بعد انهيار انتقال تشيلسي لجول كوندي في وقت سابق من فترة الانتقالات، بعدما اختار اللاعب الإنضمام لصفوف برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وغاب فوفانا عن آخر مباراتين ليستر ، بما في ذلك الهزيمة على ملعب ستامفورد بريدج ، حيث ادعى بريندان رودجرز أن قلب الدفاع لم يكن في الحالة الذهنية المناسبة للعب.

ويشعر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بالسعادة لأن وضعه قد تم حله الآن ويتطلع إلى بدء مسيرته مع تشيلسي، وقال :”لقد تدربت هذا الصباح مع الفريق وهذا حلم بالنسبة لي. أنا متحمس جدًا لبدء اللعب للجماهير والنادي، أنا هنا أفوز بالألقاب – دوري أبطال أوروبا ، الدوري الممتاز ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس كاراباو ، كل شيء. لقد جئت إلى هنا للفوز وتم بناء النادي للفوز بالألقاب ، لذا فأنا هنا لمواصلة ذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.