ديبالا يقود روما لصدارة الكالشيو مع تعثر ميلان أمام ساسولو

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
ديبالا يقود روما لصدارة الكالشيو مع تعثر ميلان أمام ساسولو

سجل باولو ديبالا أهدافه الأولى للنادي ليقود روما إلى صدارة الدوري الإيطالي بفوزه 3-0 على مونزا، في حين أن حامل اللقب ميلان تعادل مع ساسولو بدون أهداف في المباريات التي أقيمت مساء الثلاثاء.

يعد ديبالا ، الذي انضم إلى فريق المدرب جوزيه مورينيو من يوفنتوس في الصيف ، استغل كرة مهاجم إنجلترا تامي أبراهام في الدقيقة 18 قبل أن يطلق تسديدة بقدمه اليسرى في الزاوية، وليتقدم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا بنتيجة 2-0. في الدقيقة 32 عندما سدد الكرة في الشباك الفارغة بعد تصدي الحارس لتسديدة أبراهام ، برأسية روجر إيبانيز من ركلة ركنية أكملت التسجيل بعد فترة وجيزة من مرور ساعة.

وخسر ساسولو التعادل السلبي على ملعبه مع ميلان بعد أن أهدر دومينيكو بيراردي ركلة جزاء في الشوط الأول في مباراة بالدوري الإيطالي يوم الثلاثاء، وكان مايك مينيان حارس ميلان هو القادر على إنقاذ التعادل بعد أن تصدى بشكل رائع لركلة الجزاء لبيراردي في الدقيقة 23.

وقد تم احتساب ركلة الجزاء بعد أن أخطأ أليساندرو فلورنزي أثناء تعامله مع مدافع ساسولو مع أليكسيس سايليمايكرز ، الذي تواصل أيضًا مع اللاعب قبل سقوطه، لكي يتقاسم الفريقان نقاط المباراة بالتساوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.