بسبب فلورينزي .. ميلان يفكر في ضم ظهير أيمن جديد

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
REGGIO NELL'EMILIA, ITALY - AUGUST 30: Alessandro Florenzi of AC Milan controls the ball during the Serie A match between US Sassuolo and AC MIlan at Mapei Stadium - Citta' del Tricolore on August 30, 2022 in Reggio nell'Emilia, Italy. (Photo by Matteo Ciambelli/DeFodi Images via Getty Images)

يزعم تقرير أن ميلان قد يبحث الآن عن ظهير أيمن نظرًا للإصابة التي تعرض لها أليساندرو فلورينزي في تعادل الليلة الماضية مع ساسولو.

وقد يتم تعيين فلورينزي لفترة طويلة على الهامش حيث اعترف ستيفانو بيولي بأن إصابته العضلية لا تبدو جيدة، وكان الظهير يطارد الكرة التي سقطت على كتفه وسحبها على الفور متجهما من الألم ، ويبدو الأمر “ خطيرًا إلى حد ما ” وفقًا لما قاله مدرب ميلان.

وذكرت صحيفة “كالشيو ميركاتو” أنه سيخضع فلورينزي لفحص فعال لتقييم شدة مشكلة المثنية اليسرى ولكن هناك خطر كبير أن بيولي سيكون بدون الظهير الأيمن لفترة طويلة، والآن تفكر الإدارة فيما إذا كانت ستعود إلى السوق أم لا بحثًا عن ظهير أيمن جديد ، ومن بين الخيارات التي تم تقييمها أسماء دافيد زاباكوستا من أتالانتا وغابرييل زابا من كالياري. سيبقى فودي بالو توري مع الروسونيري على الرغم من مصالح غلطة سراي وأوجك نيس وفولهام ، مع كون بيولي حاسمًا في هذا الاختيار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.