باريس سان جيرمان يتعاقد مع فابيان رويز

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
باريس سان جيرمان يتعاقد مع فابيان رويز

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، يوم الثلاثاء ، عن تعاقده مع لاعب الوسط فابيان رويز من نابولي ، فيما وقع اللاعب الدولي الإسباني عقدًا مدته خمس سنوات مع العملاق الفرنسي.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية ، لكن تقارير إعلامية قالت إن باريس سان جيرمان دفع رسومًا أولية قدرها 18.5 مليون جنيه إسترليني ، وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 15 مباراة دولية مع إسبانيا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2019 ، وقد سجل مرة واحدة في الواجب الدولي.

كما سجل اللاعب سبعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة لنابولي في جميع المسابقات الموسم الماضي ، مما ساعدهم في الوصول إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وقد لا يكون الإسباني آخر لاعب في نابولي يغادر هذا الصيف ، مع وجود عدد من الأندية التي تدور حول المهاجم ذو التصنيف العالي فيكتور أوسيمين، ويعد رويز هو سادس صفقة مع باريس سان جيرمان منذ نهاية الموسم بعد لاعبي خط الوسط فيتينا وريناتو سانشيز والمدافعين نونو مينديز ونوردي موكيلي والمهاجم هوغو إيكيتيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.