وكيل أعمال ألونسو في مفاوضات مع برشلونة

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
وكيل أعمال ألونسو في مفاوضات مع برشلونة

يلتقي راؤول فيردو وكيل أعمال تشيلسي نجم تشيلسي ماركوس ألونسو مع برشلونة لوضع اللمسات الأخيرة على انتقال موكله إلى النادي الكتالوني ، كما ورد في إسبانيا، وذلك من أجل تعزيز صفوف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

بات برشلونة مهتم بالتعاقد مع مركز الظهير الأيسر لكن ملحمة انتقاله تطول خلال فترة الصيف، ولم يتبق أمام ألونسو سوى عام واحد على عقده مع تشيلسي ، وقد يكون هذا الصيف آخر فرصة للبلوز لاسترداد رسوم انتقاله ، مع رغبة كل من اللاعب وبرشلونة في الانتقال، حيث لم يلعب ألونسو دقيقة واحدة مع تشيلسي هذا الموسم.

وقد وصل فيردو إلى برشلونة ويعقد اجتماعًا مع كبار مسؤولي النادي الكتالوني لإبرام الصفقة أخيرًا بشأن الانتقال، وذلك وفقًا لصحيفة سبورت اليومية الكاتالونية، كما يخوض برشلونة وتشيلسي محادثات أيضًا بشأن بيير إيمريك أوباميانغ ، لكن هذه الصفقة تعتبر منفصلة عن صفقة ألونسو، وقد واجه برشلونة مشكلة في تسجيل اللاعبين ، لكنهم يريدون الاستمرار في الإضافة ، ويبدو أن ألونسو قد يتوجه إلى كامب نو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.