ميلان يتعاقد مع مدافع شالكة

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
ميلان يتعاقد مع مدافع شالكة

أعلن نادي ميلان رسميًا على موقعه على الإنترنت عن التعاقد مع المدافع الألماني مالك ثياو من شالكة، وقد وقع المدافع عقدًا لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2027.

يعد ثياو هو قلب دفاع طويل القامة ومتسارع وعدواني، وقد تطور سريعًا في اللعب باعتباره قلب الدفاع الأيمن في دفاع رباعي وثالث دفاع منذ موسم 2020، وذكر دي مارزيو أن ميلان اشترى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مقابل 5 ملايين يورو بالإضافة إلى 2 مليون كمكافآت من الفريق الألماني.

وظهر اللاعب لأول مرة مع الفريق الألماني في عام 2020 ، وخاض 61 مباراة مع النادي من جيلسنكيرشن ، وسجل ثلاثة أهداف، وساعد شالكه في الفوز بالترقية ولقب الدرجة الثانية في ألمانيا، ولعب ثماني مباريات وسجل هدفين مع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا ، وفاز ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

وسوف يرتدي ثياو الرقم 28 رفقة النادي اللومباردي، ويستعد ميلان لخوض مباراة هامة مساء اليوم الثلاثاء أمام ساسولو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي والتي ستقام على أرضية ملعب الأخير بعد مرور 100 يوم على حسم ميلان للقب الاسكوديتو بالموسم المنصرم على ذات الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.