مانشستر يونايتد يتعاقد مع أنطوني قادمًا من آياكس

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يتعاقد مع أنطوني قادمًا من آياكس

أكد مانشستر يونايتد توقيع أنطوني من أياكس مقابل 85.5 مليون جنيه إسترليني على عقد مدته خمس سنوات وبالتالي يتعاقد إريك تين هاغ أخيرًا بمع لجناح البرازيلي بعد أسابيع من المساومة على الرسوم.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات في أولد ترافورد – مع خيار عام آخر – بعد إحراز تقدم في المفاوضات المطولة بين مانشستر يونايتد وأياكس خلال عطلة نهاية الأسبوع. مع 4.2 مليون جنيه إسترليني من الإضافات ، والتي تشمل دفعة تضامنية لنادي أنطوني السابق ساو باولو.

وصمد أياكس للحصول على المزيد من الأموال بعد رفض عرض بقيمة 76 مليون جنيه إسترليني يوم الجمعة الماضي، وكان أنطوني قد دفع أياكس بشدة للإفراج عنه ورفض التدرب مع زملائه في الفريق. وتم استبعاده من الفوز 2-0 على أوتريخت يوم الأحد.

وأصر أياكس دائمًا على أنه لن يتم بيع أنطوني ، لكن موقفهم خفف خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن عرض يونايتد ما يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني، ثم سافر أنطوني إلى مانشستر للخضوع لفحص طبي وإتمام الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.