فولهام يستعد للتعاقد مع ويليان

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
فولهام يستعد للتعاقد مع ويليان

اقترب فولهام الإنجليزي من التوقيع مع البرازيلي، ويليان، لاعب آرسنال وتشيلسي السابق وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نجم تشيلسي السابق صاحب الـ 34 عامًا ، يتدرب مع الفريق الأبيض ويحرص على العودة إلى إنجلترا بعد فترة قصيرة مع كورينثيانز في موطنه البرازيل وذلك بعدما لم يتأقلم على الأجواء هناك وأصر على العودة إلى بريطانيا من أجل استكمال المعيشة هناك.

ويعرفه مدرب الفريق الأبيض ماركو سيلفا جيدًا – ويتطلع إلى التعاقد مع جناح لأن اللاعب المنضم مؤخرًا مانور سولومون قد غاب عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة وبالتالي يحتاج فولهام إلى تعويض غياب اللاعب خلال الفترة القادمة.

وقضى ويليان سبع سنوات في تشيلسي قبل أن يقضي موسمًا مع أرسنال، وقد غادر نادي شمال لندن بالتراضي الصيف الماضي وذلك بعدما خرج من خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لكنه يأمل الآن في العودة للدوري الإنجليزي ومحاولة تقديم أداء مميز لكي يساعد فولهام في الإرتقاء بجدول ترتيب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.