غالاغر يحتاج لمغادرة تشيلسي

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
غالاغر يحتاج لمغادرة تشيلسي

يحتاج كونور غالاغر إلى مغادرة تشيلسي والانضمام إلى كريستال بالاس من أجل آماله في كأس العالم ، وفقًا لما ذكره ألي مكويست، واستمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بفترة إعارة ناجحة في سيلهيرست بارك الموسم الماضي ، وخلال تلك الفترة ظهر لأول مرة في إنجلترا.

وقد عاد اللاعب الآن إلى تشيلسي ، ولكن هناك مخاوف من أنه قد يفقد مكانه في فريق جاريث ساوثجيت إذا بقي في ستامفورد بريدج، وظهر غالاغر في جميع مباريات البلوز الأربعة في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، لكنه بدأ مرتين فقط.

وقال ماكويست في توك سبورت: “يجب أن يفكر في نفسه ومستقبله، لقد قضى فترة رائعة في القصر ، قضى وقتًا رائعًا هناك. من الواضح أن باتريك فييرا سيعيده خلال دقيقتين، هل سيلعب باستمرار في فريق تشيلسي هذا؟ هل سيلعب باستمرار بما يكفي للانضمام إلى المنتخب القطري؟ لست متأكدًا جدًا من أن أكون صادقًا معك. أعتقد أنه ربما تكون لديه فرصة أفضل للذهاب إلى قطر إذا لعب مع بالاس. أستطيع أن أراه دعامة أساسية في هذا الجانب ، بينما لست متأكدًا من أنه سيكون في تشيلسي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.