رد فعل فان باستن على تعاقد مانشستر يونايتد مع أنطوني

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
رد فعل فان باستن على تعاقد مانشستر يونايتد مع أنطوني

يصر أسطورة الكرة الهولندية، ماركو فان باستن، على أن أنطوني لا يساوي 84 مليون جنيه إسترليني حيث يقترب الجناح من الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف لكي يعزز صفوف المدرب الهولندي إريك تين هاج خلال الموسم الحالي.

وبات أنطوني يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد أن وافق الشياطين الحمر على دفع 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني) لنادي أياكس خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وتم رصده في كارينجتون عند وصوله للكشف الطبي يوم الاثنين، وأصبح ثاني أغلى صفقة لمانشستر يونايتد في تاريخهم خلف بول بوجبا، ويبدو أن فان باستن يعتقد أن أياكس يحصل على الجانب الأفضل من الانتقال.

وأحرز الجناح البرازيلي 24 هدفا وسجل 22 تمريرة حاسمة في 82 مباراة مع أياكس منذ انضمامه للنادي في 2020، ومع ذلك ، لا يزال فان باستن يشكك في اتساق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، ويشعر أن أنطوني بحاجة إلى العمل.

وأعرب مهاجم إيه سي ميلان السابق عن إحباطه لفوكس سبورتس مرة أخرى في عام 2020 في أياكس الذي ينفق الكثير من المال على أنطوني بدلاً من تشجيع الشباب من أكاديميتهم.

وقال “في أياكس لديهم فم كبير جدا: تعليم الشباب لدينا رائع جدا، وبعد ذلك ستشتري لاعبًا شابًا مقابل مبلغ ضخم. هناك شيء خاطئ إذن، إذا أصبت بصدرك بشدة لدرجة أن تعليم الشباب رائع جدًا ، فمن السخف بالطبع أن تشتري لاعبًا شابًا من البرازيل مقابل 25 مليون يورو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.