برشلونة في مفاوضات متقدمة لضم لاعب دورتموند

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
برشلونة في مفاوضات متقدمة لضم لاعب دورتموند

ورد أن برشلونة أقام اتصالات جديدة مع ممثلي مدافع بوروسيا دورتموند توماس مونييه ، مما جعله يعرف أنه هدفهم الكبير حاليًا لتعزيز مكان الظهير الأيمن وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي لصفوف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وبحسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، فإن برشلونة يأمل في إنهاء التوقيع مع اللاعب على الفور ، خاصة بعد أن علم أن اللاعب طلب من الفريق الألماني السماح له بالرحيل إلى برشلونة، ولكن في حين أن كل شيء جاهز لوصوله ، فإن المفتاح الذي سيفتح القطعة الأخيرة يظل رحيل بيير إيمريك أوباميانغ وممفيس ديباي.

وكتب الصحفي جابرييل سانس أن خروج الثنائي هو العقبة الأخيرة التي يتعين على برشلونة التغلب عليها قبل إنهاء صفقة مونييه، وبقدر ما يتعلق الأمر بدورتموند ، فقد تم إعلامهم برغبة مونييه في اللعب لبرشلونة.

وفي الثلاثين من عمره ، يشعر المدافع أنها فرصته الأخيرة للعب مع فريق كبير ، وهو بالتأكيد لا يريد التخلي عن هذه الفرصة ، ومع ذلك ، مع بقاء بضعة أيام فقط في سوق الانتقالات ، فإن دورتموند لا يزال مستعدًا لخسارة لاعب جديد في سوق الإنتقالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.