ميلان ينوي تقديم عرضًا لضم لاعب فولفسبورج

محمد يوسف29 أغسطس 2022آخر تحديث :
SINT-TRUIDEN, BELGIUM - JUNE 05: Scotland's Connor Barron beats Belgium's Aster Vranckx during a UEFA Under-21 Championship qualifier between Belgium and Scotland at Stayen, on June 05, 2022, in Sint-Truiden, Belgium. (Photo by David Catry/SNS Group via Getty Images)

أفاد تقرير أن ميلان مستعد لتقديم أول عرض رسمي للاعب خط وسط فولفسبورج أستر فرانكس بعد أن أجرى محادثات مع فريق البوندسليجا.

وكما ذكرت قناة سكاي سبورت اليوم (عبر ميلان نيوز) ، استقر المدير الفني باولو مالديني والمدير الرياضي فريدريك ماسارا على فرانكس كلاعب حيث يريدان إضفاء مزيد من العمق على خط الوسط دون الابتعاد عن فلسفة الانتقالات.

وفي عمر 19 عامًا فقط ، يمكن أن يتطور مع الآخرين في الفريق وهي خطوة لا ينبغي أن تكسر ميزانية الفريق.

 

وبات ميلان قريب جدًا من تقييم فولفسبورج حيث كان هناك الكثير من الاتصال بين الأندية، كما إنهم يهدفون الآن إلى تقديم عرض للحصول على قرض مع حق الاسترداد المحدد بمبلغ 12 مليون يورو.

من جانبه، هناك ثقة كبيرة في النادي بأن هذا العرض سيكون كافيًا لإغلاق المفاوضات وبالتالي ضم لاعب جديد لصفوف النادي اللومباردي.

فاز ميلان في المباراة الأخيرة له بالدوري الإيطالي أمام بولونيا 2-0 وذلك عن طريق كل من لياو وأوليفيه جيرو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.