صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر ونابولي

محمد يوسف29 أغسطس 2022آخر تحديث :
صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر ونابولي

لا يزال خورخي مينديز يعمل بلا كلل لمحاولة تأمين نادي جديد لنجم مانشستر يونايتد المتعثر كريستيانو رونالدو ويشعر أن صفقة التبادل مع نابولي قد تمثل أفضل فرصة لجميع الأطراف ، وفقًا للتقارير.

قال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات للتسلسل الهرمي في مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف أنه يريد مغادرة النادي ، مع حرص رونالدو على تأمين الانتقال إلى فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، فقد وجد صعوبة في الحصول على العروض ، حيث تواصل مينديز مع أندية مثل تشيلسي وبايرن ميونخ ولكن لم يتلق سوى القليل من الاهتمام في المقابل.

ويعد النهج الرسمي الوحيد الذي تلقاه يونايتد جاء من نادٍ في المملكة العربية السعودية ، كان مستعدًا لدفع رسوم نقل كبيرة وجعل رونالدو اللاعب الأعلى أجرًا في العالم بهامش كبير ، لكنه رفض الاقتراح ولا يريد مغادرة أوروبا بعد.

وواصل مينديز البحث عن الأندية التي قد تكون قادرة على تحمل الراتب الهائل للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، وبرز نابولي كخيار محتمل في الأيام الأخيرة.

وكان مينديز يعمل كوسيط حيث يقترح توقيع يونايتد مع أوسيمين ، مما يمهد الطريق أمام رونالدو للانتقال إلى نابولي في مبادلة متقنة من نوع ما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.