نوتنغهام فورست يحسم تعاقده مع نجم أتلتيكو مدريد

محمد يوسف28 أغسطس 2022آخر تحديث :
GETAFE, SPAIN - AUGUST 15: Angel Correa of Atletico de Madrid looks on prior the game during the LaLiga Santander match between Getafe CF and Atletico de Madrid at Coliseum Alfonso Perez on August 15, 2022 in Getafe, Spain. (Photo by Diego Souto/Quality Sport Images/Getty Images)

أوشك نوتنغهام فورست الصاعد حديثًا على إتمام صفقة للتعاقد مع الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد رينان لودي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من أجل تعزيز الفريق.

ووفقًا لفابريزيو رومانو. قد يغادر اللاعب البرازيلي الدولي العاصمة الإسبانية إذا وصل سيرجيو ريغيلون من توتنهام هوتسبر كبديل له.

وسيكون التعاقد مع لودي هو الثامن عشر لصفوف فورست هذا الصيف، كما أنه سيكون ثالث ظهير أيسر  بالفريق، بعد التعاقد مع هاري توفولو وعمر ريتشاردز إلى الفريق.

ويأتي التعاقد مع الدولي البرازيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب ريتشاردز.

فاز لودي بلقب الدوري الأسباني مع أتلتيكو مدريد وخاض 15 مباراة دولية مع منتخب البرازيل ويأمل في التواجد بكأس العالم 2022 بقطر هذا الصيف.

ولكي تتم صفقة لودي ، سيحتاج أتلتيكو مدريد إلى تأمين بديل مع حرص النادي الإسباني على ضم لاعب توتنهام سيرجيو ريغيلون.

ونشأ الإسباني في مدريد ولعب دور البطولة على سبيل الإعارة في إشبيلية قبل أن ينتقل إلى توتنهام من ريال مدريد ، لكنه من المقرر أن يغادر شمال لندن بعد عامين من وصوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.