محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية تقضي بحل مجلس إدارة نادي سموحة

admin28 أغسطس 2022آخر تحديث :
محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية تقضي بحل مجلس إدارة نادي سموحة

قامت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية بإصدار حكم يقضي بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي ، إضافة إلى بطلان إجراءات الجمعية العمومية والتي تم عقدها في 29 أكتوبر تشرين الأول من الشهر الماضي وإنتهت برئاسة وليد عرفات لها.

وكانت هذه الدعوة قد جاءت بعد أن قام مرشح منصب رئيس النادي أحمد حسن الصغير بإقامتها ، بعد أن إستبعد عن الإنتخابات ليقوم بعدها بطعن على القرار ليتم لاحقا حل المجلس الحالي وإعلان بطلان عقد الجمعية العمومية.

في المقابل ، من المنتظر أن يقوم مجلس إدارة نادي سموحة الحالي بتقديم إستئناف ضد الحكم خلال الساعات القادمة حسب ما أشارت إليه بعض المصادر.

وللتذكير ، فقد تم إستبعاد كل من محمد مجاهد والصغير عن إنتخابات سموحة على منصب الرئاسة لتصبح المنافسة حينها بين رئيس النادي السابق محمد فرج عامر إضافة إلى الفائز وليد عرفات.

ويحتل نادي سموحة المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بعد أن حقق 46 نقطة وقد تبقت له مباراة واحدة سيجريها يوم غد أمام نادي فاركو في ختام مباريات الدوري المصري للموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.