المنتخب القطري للكرة الطائرة ينقاد لهزيمة جديدة في بطولة العالم

admin28 أغسطس 2022آخر تحديث :
المنتخب القطري للكرة الطائرة ينقاد لهزيمة جديدة في بطولة العالم

إنقاد المنتخب القطري للكرة الطائرة للخسارة أمام المنتخب الكوبي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، في مباراة الجولة الثانية من منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة التي تستضيفها كل من بولندا وسلوفينيا بين 26 أغسطس آب الحالي و11 سبتمبر أيلول من الشهر القادم.

وقد جاءت الأشواط كالتالي 21/25 ثم 21/25 ثم 25/22 والشوط الأخير 25/19 ، لتكون هذه هي الهزيمة الثانية للأدعم القطري بعد أن كان خسر مباراة الجولة الاولى أمام المنتخب الياباني بثلاثة أشواط دون مقابل 20/25 ثم 25/18 ثم 25/15.

وسيلعب المنتخب القطري مباراته الأخيرة في منافسات الدور الأول أمام المنتخب البرازيلي يوم الثلاثاء القادم 30 أغسطس آب القادم.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى لمنتخب قطر في كأس العالم ، وذلك بعد أن إحتل التصنيف العشرين في جدول ترتيب المنتخبات وتمكن من تحقيق المركز الثالث على الصعيد الآسيوي بعد كل من المنتخب الإيراني والمنتخب الياباني.

ويحتل المنتخب القطري المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط ، وراء اليابان صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في حين يحتل المنتخب البرازيلي الصدارة برصيد خمس نقاط يليه المنتخب الكوبي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.