موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم 31 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة ربع نهائي كأس العرب للشباب مع المعلق

admin31 يوليو 2022آخر تحديث :
مباراة الاردن وفلسطين

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس العرب للشباب لكرة القدم.

موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31 يوليو 2022 م على الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية الاردن ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم فستكون السعودية الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد النعمي وابوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق من المصدر ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق من المصدر والكأس 2 اتش دي بتعليق عبدالرحمن عبدالله والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق من المصدر والعراقية الرياضية اتش دي بتعليق علي عنب والرابعة العراقية اتش دي بتعليق مناف الحميداوي وعمان الرياضية اتش دي بتعليق محمد الريامي والاردن الرياضية اتش دي والنيل الرياضية اتش دي والبحرين الرياضية اتش دي واس اس سي سبورت 1 اتش دي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.