مباراة الشارقة والزوراء : لقاء كسر العقدة للعراقيين والإستمرار للإماراتيين

admin15 مارس 2022آخر تحديث :
مباراة الشارقة والزوراء

مباراة الشارقة والزوراء مباراة الشارقة والزوراء هي المواجهة المرتقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق على حد السواء من عشاق الفريقين في اللقاء الذي سيقام على استاد نادي الشارقة ضمن الدور المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم.

ويسعى نادي الزوراء لكسر سوء التوفيق الذي رافقه في المباريات الماضية من الدوري العراقي الممتاز والقضاء على عقدة مباريات الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا وتجاوز نادي الشارقة.

أما نادي الشارقة فسيسعى لثالث ظهور على التوالي في دور المجموعات من المسابقة الآسيوية بعد أن وصل إلى الدور الإقصائي للمرة الثانية في تاريخه السنة الماضية ويتعرض لخسارة أمام الوحدة بركلات الترجيح.

وستكون مباراة الشارقة والزوراء العراقي منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي ويعلق عليها احمد الحامد وقناة دبي الرياضية 2 اتش دي ويعلق عليها احمد الشحي اضافة إلى قناة الشارقة الرياضية اتش دي ويعلق عليها عبدالحميد الجسمي وكل القنوات تنقل اللقاء مفتوحة بدون تشفير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.