نتائج موتو جي بي اليوم الاحد 15 نوفمبر 2020 وملخص بطولة العالم للموتو جي بي 15-11-2020

admin15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
موتو جي بي

نتائج موتو جي بي اليوم الاحد 15 نوفمبر 2020 وملخص بطولة العالم للموتو جي بي 15-11-2020

نتيجة موتو جي بي اليوم ، موتو جي بي اليوم، موتو جي بي، موتو جي بي اليوم، اهداف موتو جي بي، اهداف موتو جي بي وموتو جي بي، اهداف موتو جي بي، اهداف موتو جي بي اليوم، اهداف موتو جي بي وموتو جي بي، اهداف موتو جي بي وموتو جي بي اليوم، موتو جي بي اليوم، موتو جي بي وموتو جي بي، موتو جي بي وموتو جي بي اليوم، موتو جي بي اليوم، موتو جي بي، موتو جي بي اليوم، موتو جي بي وموتو جي بي، ملخص موتو جي بي، ملخص موتو جي بي اليوم، ملخص موتو جي بي، ملخص موتو جي بي، ملخص موتو جي بي اليوم، ملخص موتو جي بي وموتو جي بي، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي وموتو جي بي، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي اليوم، نتيجة موتو جي بي، نتيجة موتو جي بي وموتو جي بي، نتيجة موتو جي بي وموتو جي بي اليوم

نتائج موتو جي بي اليوم

توج الاسباني جوان مير (سوزوكي) بطلا للعالم في فئة موتو جي بي للمرة الاولى في مسيرته على الرغم من احتلاله المركز السابع في سباق جائزة فالنسيا الكبرى للدراجات النارية الذي حسمه الايطالي فرانكو موربيديلي الاحد.

وتقدم موربيديلي (ياماها) الذي سيطر على السباق من اوله وحتى نهايته على الاسترالي جاك ميلر (دوكاتي) وعلى الاسباني بول اسبارغارو (كاي تي ام).

اما الفرنسي فابيو كوارتارارو الذي كان لا يزال يحتفظ بآمل المنافسة على اللقب، فتلاشت حظوظه بسقوطه عن دراجته خلال السباق.

ولن يتمكن اي دراج من اللحاق بمير نقاطا قبل الجولة الاخيرة المقررة الاحد المقبل في البرتغال.

وقال مير ابن مايوركا البالغ من العمر 23 عاما بعد تتويجه “لقد كافحت من اجل ذلك طوال حياتي. لا استطيع الضحك او البكاء لكن المشاعر تغمرني”.

وللمفارقة، فإن انتصار اليوم هو الثاني فقط هذا الموسم لمير بعد تتويجه بسباق جائزة اوروبا الكبرى على حلبة فالنسيا ايضا الاسبوع الماضي، لكن نتائجه كانت مستقرة طوال الموسم كما استغل غياب مواطنه مارك ماركيز الذي احتكر اللقب في المواسم الأربعة الماضية ولم يتمكن من الدفاع عنه بعد تعرضه لحادث خطير وكسر في ذراعه الأيمن له خلال المرحلة الافتتاحية في بلاده.

ملخص موتو جي بي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.