عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم السبت 8 يوليو تموز  .. آخر الأخبار والمستجدات والتصريحات الخاصة بتجميد النشاط

admin8 يوليو 2017آخر تحديث :
عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم السبت 8 يوليو تموز  .. آخر الأخبار والمستجدات والتصريحات الخاصة بتجميد النشاط

عناوين الصحف الرياضية في السودان اليوم السبت 8 يوليو تموز ، حيث تحدثت صحيفة الزاوية عن إكتمال خيوط المؤامرة على نادي المريخ في حين ذكرت صحيفة الزعيم أن مخطط مجموعة 30 ابريل في إبعاد المريخ قد نجح بالفعل مع وجود صعوبات تعترض المحاورات التي يقوم بها إتحاد معتصم من أجل الوصول لحل لموقف أندية السودان في الوقت الذي عقدت فيه الوزارة مؤتمرا صوريا إضافة إلى محاصرة الشرطة لمقر نادي المريخ وإمطاره بالغاز المسيل للدموع وإلغاء الأحمر للمعسكر والبعثة تعود للسودان.

صحيفة الصدى تتحدث عن مفاجئة كبيرة لمجلس المريخ ورفض أي حلول لا تعيده لدوري أبطال أفريقيا وإعلان وزير الرياضية لحل الأزمة بعودة الدكتور معتصم للمقر مع رفض للفيفا ومطالبة لإلغاء القرار الصادر من وزارة العدل كما زار المدير الفني لنادي النجم الساحلي بعثة المريخ وواسى غارزيتو مع التاكيد على أحقية المريخ بتحقيق الترشح.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

أما صحيفة الجوهرة الرياضية فقد تحدثت عن وجود آلية مشتركة تدير الإتحاد وعودة معتصم جعفر للرئاسة ومخاطبة الفيفا مع نزع الوزير لفتيل الأزمة إضافة إلى مغادرة جمال الوالي قروب المجلس بالواتساب والإتجاه نحو الإستقالة مع تفريق الشرطة لمظاهرات الجماهير المريخابية بالبمبان.

كما وصف الكاردينال أزمة التجميد بأنها مأساة ومهاجمته للمنتقدين والتأكيد على أن مبادرة الهلال أعمق وأنبل من التوقف بخسارة لقاء ، كما إستقر الهلال على جلب خبير من البرازيل بعقد يتمد لثلاثة أعوام ، من جانبه أعلن الإتحاد العربي إستبعاد نادي المريخ كما تمكن المصرى من الفوز بخدمات موكورو ، مع وجود تأكيدات بتوقيع أمين المال على ميزانية نادي الهلال ومطالبة غارزيتو قادة الإتحاد بالرحيل ، إضافة إلى سفر نادي النجم الساحلي التونسي إلى فرنسا من أجل ملاقاة نادي مارسيليا والخبر قد وصل إلى وكالة رويترز والتي تناولت أزمة التعليق.

من جانبها تحدثت صحيفة عالم النجوم على يوم صعب في تاريخ الكرة السودانية وعدم إعادة الكاف للأندية السودانية للمنافسات الأفريقية وتصريح الدكتور معتصم جعفر بإنتظار رفع التجميد ومخطابة الفيفا لإنهاء الأزمة ، إضافة إلى تصريحات الكاردينال بأنه رئيس الهلال مرة أخرى ، مع إحتشاد جماهير المريخ بدار النادي وهتافات ضد إتحاد الكرة ، كذلك سعي نادي المصري البورسعيدي للفوز بخدمات شيخ موكورو لمدة ثلاثة أعوام ، تفجير قانوني لمفاجئة تتمثل في عدم عودة الأندية السودانية للمنافسات الإفريقية حتى في ورة الوصول لحل للأمة ، وإحتفال لبعثة نادي فيروفياريو بالتأهل على حساب المريخ والمغادرة فجر اليوم ، تسريح لاعبي الهلال من معسكر كانون ، وتأكيد توقيع أمين المال على ميزانية الهلال حسب المستندات.

صحيفة قوون تحدثت عن إستمرار الثورة على الفساد وتقديم قيادي بالإتحاد لهدية للحكم الكاميروني حسب رئيس الهلال ، كذلك عودة المريخ من جديد إلى السودان ، تصريحات للطاهر يونس بأن ما حدث عبارة عن فوضى في الوسط الرياضي ، وكلام عبد الكريم موسى عن سعي السلطات لحل الأزمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.