العداء البحريني علي خميس يقوم بتحقيق رقم شخصي جديد

محمد يوسف15 أغسطس 2016آخر تحديث :
العداء البحريني علي خميس يقوم بتحقيق رقم شخصي جديد

عبر العداء البحريني علي خميس عن بالغ سعادته بتحقيق رقم شخصي جديد في سباق 400 متر وذلك بعد المنافسة التي أجراها صباح اليوم الإثنين في إطار مسابقة ألعاب القوى بأولمبياد ريو 2016.

وقد جاء العداء البحريني في المرتبة السادسة في المنافسة بتوقيت قدره. 36،44 ثانية أي بفارق قدره 1،33 ثانية عن العداء الجنوب إفريقي الفائز بالسباق والذي قام بتحطيم رقم قياسي عالمي جديد.

هذا وقد قام خميس بشكر الله عن النتيجة الجيدة التي سجلها في السباق الذي يعد سباقا قويا للغاية بما أنه شهد تسجيل رقم قياسي عالمي جديد.

وشدد خميس على كونه قام ببذل جهد كبير في السباق ،محطما فيه رقمه الشخصي السابق وذلك بعد أن سبق له تحطيمه في الدور النصف نهائي ،مشيرا لكونه قد قام بتسجيل رقم بحريني جديد وبالتالي سيعمل على أن يجعل هذا السباق كنقطة إنطلاق جديدة لمشواره الرياضي، أملا في تحقيق إنجازات جديد والفوز بالذهب في قادم المسابقات.

ووضح خميس مازحا أنه سعيد للغاية لكون هذا السباق قد شهد تحطيم رقم قياسي عالمي جديد خاصة وأنه سيشاهد كل ما أعاد السباق على اليوتيوب.

وأضاف خميس أنه سيعمل على المثابرة وبذل مجهودات أكبر ليصبح ضمن المتوجين في المستقبل ،مشيرا لكون السباق كان في مستوى عال جدا بما أنه قد شهد تحطيم الرقم القياسي العالمي من قبل وايد فان نايكرك العداء الجنوب إفريقي.

وقد إعتقد خميس أنه من الصعب على الرياضيين أن يقوموا بتحطيم هذا الرقم القياسي العالمي الجيد.

وفي خصوص الإنتقادات لموضوع التجنيس في أولمبياد ريو، قال خميس أنه لا يوجد مجنس لأن كل من يلعب بقميص البحرين هو بحريني ، مؤكدا أن العدائين لا دخل لهم في هذا الموضوع لأن الأهم في هذا الإطار هو القيام بتمثيل البلاد كأحسن ما يكون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.