منصور حمزي يقود الفيصلي للإنتصار أمام الخليج في دوري جميل

عبد الرحمن القرني13 أغسطس 2016آخر تحديث :
منصور حمزي يقود الفيصلي للإنتصار أمام الخليج في دوري جميل

قام منصور حمزي لاعب فريق الفيصلي بقيادة فريقه للإنتصار بنتيجة عريضة على فريق الخليج إستقرت على 3-1 وذلك في المباراة التي جمعتها مساء الأمس في مستهل دوري عبد اللطيف جميل.

هذا وقد تألق منصور حمزي وذلك بتسجيله لثلاث أهداف لصالح فريقه في الدقائق 41،51 و61 في سجل هدف الخليج الوحيد اللاعب الهندوراسي ألكسندر لوبيز في الدقيقة 71.

وقد كان الشوط الأول من المباراة متوسطا للغاية مع أفضلية طفيفة لنادي الفيصلي الذي سيطر على وسط الميدان في أغلب الأوقات.

وفي أواخر الشوط الأول مع تمام الدقيقة 41 نجح اللاعب منصور حمزي في إستغلال كرة خاطئة من مدافع فريق الخليج ليسكنها شباك الحارس آل فريج ، وذلك وسط تواصل فشل محاولات فريق الخليج في تعديل النتيجة خلال هذا الشوط.

وخلال بداية الشوط الثاني ،بحث نادي الخليج عن تعديل النتيجة إلا أن الفيصلي قام بتسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه حمزي الذي سجل عن طريق كرة عرضية في الدقيقة 51 ليرفع من الضغط على فريق الخليج الذي لاح عليه التأثر بغياب مدافعه الكاميروني أمينو بوبا.

ومع الدقيقة 61 أنهى منصور حمزي حصيلة فريقه من الأهداف وذلك عن طريق تسديدة قوية غالطت الحارس آل فريج.

وقد دفعت هذه النتيجة المدرب البلجيكي لفريق الخليج بإدخال ثلاث تغييرات متتالية وهم علاء ريشاني،خالد العبود وعلاء حجي وذلك محاولة منه لتلافي النقائص.

وقد تحسن الأداء نوعا ما ليسجل الفريق هدفه الأول عن طريق المحترف الهندوراسي ألكسندر لوبيز وذلك عن طريق تسديدة غالطة حارس الفيصلي في الدقيقة 71 ،وقد حاول الفريق في ما تبقى من العمر اللقاء تسجيل أهداف أخرى، إلا أن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي 3-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.