النصر يفوز على الفتح وإنتصار للوحدة في دوري جميل

أحمد الغامدي13 أغسطس 2016آخر تحديث :
النصر يفوز على الفتح وإنتصار للوحدة في دوري جميل

إنتصر أمس الجمعة نادي النصر على ضيفه نادي الفتح بنتيجة 4-1 وذلك في منافسات دوري عبد اللطيف جميل في حين أحرز نادي الوحدة إنتصارا مثير على نادي التعاون بنتيجة 3-2 .

وقد أحرز منصور حمزي ثلاثة أهداف قادت ناديه الفيصلي للإنتصار على ضيفه نادي الخليج وذلك في المباراة الأولى في دوري جميل.

هذا وقد أمطر فريق النصر بطل الدوري سنتي 2014 و2015 ضيفه نادي الفتح بطل نسخة 2013 بأربع أهداف بحساب هدفين لكل شوط.

وقد إفتتح ربيع السفياني مهرجان التهديف في الدقيقة 33 عن طريق ضربة رأسية قبل أن يتمكن لاعب نادي الفتح من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق ضربة رأسية خاطئة في شباك فريقه وذلك قبل إسدال الستار عن الشوط الأول بأربع دقائق.

في حين قام اللاعب عمر هوساوي بتسجيل الهدف الثالث للعالمي في تسديدة داخل مناطق الجزاء الفتحاوي في الدقيقة 61 ،ليقلص المحترف البرازيلي ناثان جونيور النتيجة لنادي الفتح عن طريق ضربة رأسية قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

ليكمل شايع شراحلي أهداف ناديه النصر في أواخر اللقاء وذلك عن طريق تسديدة من داخل مناطق الجزاء ليقذي على الآمال الفتحاوية في الرجوع بالمباراة.

وأهدى اللاعب يحي مسلم إنتصارا مثيرا لناديه الوحدة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وذلك عند تسجيله لهدف الإنتصار عن طريق ضربة رأسية.

ويذكر أن التقدم في النتيجة كان لنادي التعاون في الدقيقة 29 ليقوم المحترف الأوروجواياني أدلفو ليما بتعديل النتيجة مع تمام الدقيقة 39.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني قام اللاعب موسى مدخلي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الوحدة إلا أن اللاعب المغربي الجديد لفريق التعاون منير حمداوي قام بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إلا أن اللاعب مسلم خطف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة وذلك في سيناريو مثير للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.