النصر السعودي يدفع المستحقات المالية الخاصة بإنطلاقة الموسم

عبد الرحمن القرني13 أغسطس 2016آخر تحديث :
النصر السعودي يدفع المستحقات المالية الخاصة بإنطلاقة الموسم

أكد رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي عن إنهائه لكافة المستحقات المالية الخاصة ببداية الموسم ليصبح النادي جاهزا لموسمه الجديد.

وفي تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال الأمير بن تركي أن نادي النصر قد أكمل جميع الإلتزامات المالية الخاصة بإنطلاقة موسمه الجديد،متوجها بالشكر لكافة الداعمين على وقوفهم بجانب النصر.

ويذكر أن نادي النصر قد تلقى جملة من المساهمات المالية خلال الساعات الفارطة من قبل أعضاء شرف النادي وذلك حسب حصة محددة بصورة مسبقة، ليتوجه لهم الأمير فيصل بن تركي بأسمى عبارات الشكر والتقدير على وقوفهم لجانب النادي.

هذا وقد دعا رئيس العالمي أنصار ناديه للحضور وتشجيع ناديهم خلال المباراة الأولى للموسم أمام نادي الفتح في إفتتاح منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وختم تغريدته بالقول أن نجوم العالمي ينتظرون تشجيعكم نع بداية الموسم المقبل الذي يجب أن يكون مليئا بالإنجازات والإنتصارات ،مضيفا أنه لن يتحقق ذلك إلا بحضور الأنصار للملعب وتشجيع النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.