المدرب جميل قاسم يتوعد الأهلي السعودي !

أحمد الغامدي13 أغسطس 2016آخر تحديث :
المدرب جميل قاسم يتوعد الأهلي السعودي !

صرح جميل قاسم المدير الفني لفريق الإتفاق أنه سيدخل مقابلته أمام فريق الأهلي تحت شعار الفوز، مشيرا لكونه يبحث عن نتيجة إيجابية يستهل بها دوري جميل.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات بمقر الإتفاق ،قال قاسم أنه يبحث عن الفوز خلال هذه المباراة وتجنب الهزيمة مشيرا لكون التعادل سيكون نتيجة إيجابية.

وصرح قاسم أنه سيواجه فريقا كبيرا في السعودية حامل للقب ومحرز للنسخة الفارطة لبطولة السوبر التي أحرزها مؤخرا أمام نادي الهلال وذلك إضافة لما يمتلكه من لاعبين مميزين وبالتالي فإن هذه المواجهة ستكون صعبة للغاية إلا أن لاعبيه سيكونون جاهزين.

وتابع المدرب بأن ناديه عمل خلال المدة الماضية على الجانب النفسي إضافة للتكتيكي والنفسي وذلك إيمانا منهم بأن عودة فريقهم للدوري الممتاز بعد غياب دام سنتين يتطلب تحضير نفسي خاص.

وتابع قاسم أن ناديه على علم بمواجهة الأهلي منذ شهرين ،مؤكدا على أن مواجهته لن تربك الفريق من الناحية النفسية وذلك لكون الفريق جاهز على جميع الأصعدة لهذه المباراة، مؤكدا على أنه يحترم الأهلي مثلما هو يحترمه.

هذا وقد نفى فريق الإتفاق التفكير في الإعتماد على الأسلوب الدفاعي مؤكدا على كونه يلعب بطريقة عصرية ومعظم لاعبيه يمتلكون النفس الهجومي.

وأكد قاسم أن الكرة الحديثة لا تعتمد على اللعب الدفاعي أو الهجومي بل تعتمد على تحقيق توازن في الناحيتين ،مشيرا لكونه عند مشاهدته لقمة للسوبر لاحظ إعتماد فريق الأهلي لللعب الدفاعي عندما إقتضت مجريات اللقاء ذلك وهو ما ساعده على إحراز لقب السوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.