أدريان يعبر عن رضاه عن مستواه مع فريق النصر وسعيه للأفضل مع الشارقة

ناصر بن محمد13 أغسطس 2016آخر تحديث :
أدريان يعبر عن رضاه عن مستواه مع فريق النصر وسعيه للأفضل مع الشارقة

صرح اللاعب البولندي لفريق الشارقة الإماراتي أدريان أنه لعب خلال موسمين مع فريق النصر السعودي وأحرز معه على لقب بطولة الدوري مرة وحيدة وشارك معه مرتين في نهائي الكأس دون أن يحالفه الحظ في إحراز اللقب ،مضيفا في كلمة قدمها لموقع نادي الشارقة الإماراتي أنه راض عن مسيرته في الدوري السعودي.

وفي خصوص معرفته بفريقه الجديد ،قال أدريان أنه كان على علم برغبة فريق الشارقة في خدماته لتنشغل زوجته بالبحث عن طبيعة الحياة في الشارقة في حين بحث هو عن المعلومات الخاصة بالفريق وقد علم إحراز فريق تحت 21 سنة لقب الدوري ووجود مجموعة من اللاعبين في المنتخب الأولمبي وهو ما أسعده بشكل كبير.

وفي خصوص تعاقد نادي الشارقة لاعب خط الدفاع البرازيلي ديجاو وقلب الهجوم الفنزويلي ريفاس اللذان كانا يلعبان معه في الدوري السعودي صرح أدريان كان يلعب في الرياض وأن ريفاس من بين اللاعبين المهمين في الدوري السعودي ولا جدل في تميزهم وقدرتهم على تقديم الإضافة.

وختم أدريان حديثه بالقول أنه يعمل على التأقلم بصورة جيدة مع زملائه الجدد والإطار الإداري والفني وذلك سعيا منهم لتقديم الإضافة ،مشيرا لكون أن أسرته تتكون من زوجة وإبنين وهم كل ما يملكه في هذه الحياة وهو فرد في هذه العائلة الصغيرة التي يقضي فيها أغلب أوقات فراغه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.