منسق العربي الكويتي : إكتشاف لاعبين جدد خلال معسكر تركيا

بدر السهيلي12 أغسطس 2016آخر تحديث :
منسق العربي الكويتي : إكتشاف لاعبين جدد خلال معسكر تركيا

صرح المنسق الإعلامي لفريق كرة القدم لنادي العربي الكويتي مشعل العبكل أن الأمور تسير بشكل جيد في معسكر الفريق الذي يقيمه داخل الأراضي التركية وأن الأمور على السكة الصحيحة.

وتابع خلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أن الإطار الفني بقيادة المدير الفني فوزي إبراهيم كان قد قام بوضع إستراتيجية مدروسة وذلك بعناية فائقة حتى يصل للأهداف المنتظرة منه.

هذا وقد أشار العبكل أن المعسكر التركي قد أنتج ظهور عدد من المواهب الشابة متمثلة في لاعبين صغار السن سيكون لهم مستقبل زاهر، مذكرا بأن المدير الفني يقوم بتكثيف حصص التدريب وذلك لتسهيل دخول هؤلاء اللاعبين في أجواء الفريق الأول مع بقية زملائهم أصحاب الخبرة.

وواصل حديثه بالقول أن ما يطالب به جماهير النادي هو التريث في الحكم على المعسكر التدريبي ومدى تحقيقه للأهداف المرسومة ،مشيرا لكون التربص الخارجي كان ناجحا لحدّ هذه اللحظة خاصة مع تقيّد اللاعبين الكامل بتوصيات المدرب.

وفي سياق آخر، قام سامي الحشاش رئيس الوفد ورئيس لجنة الكرة بالفريق بإجراء مكالمة هاتفية مع اللاعب محمود دشتي الذي رجع للكويت للقيام بعملية جراحية وذلك من أجل الإطمئنان على صحته.

كما قام الحشاش بالإتصال باللاعب مبارك النصار الذي قام بالتخلف عن رحلة البعثة ،إذ أنه يخضع في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي مع الفريق ،وقد طلب منه الحشاش خلال هذا الإتصال أن يقوم ببذل جهود كبيرة للوصول للمستوى المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.