يوسف الهيل يفسر أسباب خيبة قطر أمام فرنسا

خالد الهيدوس11 أغسطس 2016آخر تحديث :
يوسف الهيل يفسر أسباب خيبة قطر أمام فرنسا

قام مدير المنتخب القطري لكرة اليد يوسف الهيل بالإعتراف بإرتباك بعض عناصر الفريق وعدم نجاحهم وهو ما سبب هزيمة كبيرة أمام المنتخب الفرنسي خلال منافسات الجولة الثانية من مقابلات المجموعة الأولى بالدور الأول لأولمبياد ريو 2016.

ويذكر أن المنتخب العنابي كان قد إنهزم بنتيجة 35/20 أمام نظيره الفرنسي وذلك بعد يومين فقط من فوزه على المنتخب الكرواتي.

وقد كانت المقابلة بين المنتخبين الفرنسي والقطري بمثابة نهائي جديد لبطولة العالم 2015 بقطر والتي شهدت فوز الديوك الفرنسية على العتابي القطري بنتيجة 25/20 .

وصرح الهيل في تصريحات قدمها لوكالة الأنباء الألمانية أن المقابلة قد جاءت معاكسة لكل التخمينات إذ ظهر القطريون بشكل مختلف تماما لما جاؤوا عليه خلال المقابلة الأولى ولما هو متوقع منه لمواجهة بطل العالم وصاحب ذهبية أولمبياد لندن 2012.

وتابع بالقول أن المقابلة شهدت العديد من الأخطاء على المستوى الدفاعي والهجومي خصوصا خلال مجريات الشوط الثاني، مشير لكون أن الإرتباك الذي أصاب اللاعبين وسوء الحظ قد سببا تقهقرا كبيرا في المستوى العام وإنتصار كبير لمنتخب فرنسي بفارق إستقر على 15 هدفا.

أما في ما يتعلق بالمقابلة القادمة التي ستجمعه بالمنتخب التونسي اليوم الخميس ،قال الهيل أن المقابلة ستكون بمثابة نهائي أفروآسيوي ونهائي عربي كذلك للظفر بالبطاقة الترشيحية للدور الثاني أي دور الثمانية ،مشيرا لكون هذه المقابلة لن تكون سهلة على المنتخبين وأنها ستمثل طريق لأحد المنتخبين لبلوغ الدور الثاني ،مؤكدا على أن جميع المقابلات في الأولمبياد هي سهلة للغاية ولا توجد مقابلة صعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.